كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو واحد من أفضل نظام عيادة سعودي .  يجمع السجل الصحي الإلكتروني  بشكل أساسي بين السجلات الطبية الإلكترونية المتعددة  من مختلف مقدمي الرعاية الصحية في سجل واحد شامل طولي أو مدى الحياة لكل مريض. تعد قابلية التشغيل البيني ، أو قدرة سجلات متعددة على تبادل البيانات مع بعضها البعض ، أمرًا ضروريًا لحدوث ذلك. من خلال الالتزام بمعيار معين من الترميز ، يمكن تحقيق قابلية التشغيل البيني. ومن الأمثلة على ذلك التصنيف الدولي للأمراض 10 للتشخيص ، و للنتائج المختبرية ، و للرسائل. فصل لاحق يخوض في التفاصيل حول هذه.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 نظام عيادة سعودي

كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

متنقل أو خارجي

نظام عيادة سعودي عندما نقول أن عيادة العيادات الخارجية خالية من الأوراق ، فإننا نعني أيضًا أن السجلات الصحية الإلكترونية تحل محل النماذج والوصفات الطبية المكتوبة بخط اليد. الطلب الإلكتروني للاختبارات والأدوية هو عملية أخرى. نتيجة لذلك ، لكي تكون  نظامًا إلكترونيًا فعالًا لتقديم الرعاية الصحية ، يحتاج الأطباء والممرضات ومقدمو الرعاية الصحية الآخرون إلى الميزات التالية:

نظام معلومات

أوامر لمراكز البحث والوصفات الطبية والأشعة والأنظمة وما إلى ذلك. يتم إدخالها في السجل الصحي الإلكتروني وإرسالها إلكترونيًا إلى المناطق التي سيتم فيها أداء الخدمة والفواتير. يتم فحص الطلبات المكررة بواسطة البرنامج. من أجل معالجة الطلبات المعملية ومقارنة النتائج إلكترونيًا بالطلب ، يجب أن يكون السجل الصحي الإلكتروني  مثالياً متصلاً بنظام معلومات المختبر  في العيادة. على نفس المنوال ، يجب أن يكون لها اتصال بنظام معلومات الصيدلية في العيادة أيضًا. سيسمح ذلك بدمج ميزات إضافية مثل تحديد الجرعة المناسبة والتوقيت والتفاعل بين الدواء.

إطار إعلام أو مراسلة

إطار عمل للإعلام أو المراسلة للحصول على رسائل وإرسالها مثل النتائج والمراجع التجريبية غير العادية وللتنقل عبر البريد الإلكتروني مع أفراد مختلفين من مجموعة الموردين للرجوع إلى اعتبار المريض. من أجل أتمتة العديد من عمليات المكتب الخلفي ، مثل فرض رسوم على زيارة العيادة في نظام الفوترة بعد أن يغلق الطبيب لقاء في السجل الصحي الإلكتروني ، يجب أن يكون نظام عيادة سعودي  متكاملاً بشكل جيد مع نظام إدارة العيادة.

كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

معلومات أساسية عن المريض

معلومات أساسية عن المريض ، بدءًا من التركيبة السكانية للمريض ، وميزات نظام المستشفيات سعودي ، والفحص ، والتحقيقات والتشخيص ، والإجراءات المخطط لها والمنفذة ، والوصفات الطبية ، وتقارير التقدم ، وإمكانية الإنشاء التلقائي لنظرة عامة موجزة عن القضية المطروحة وحالتها الراهنة في جميع الأوقات. إنشاء البروتوكولات والقوالب السريرية ، مثل بروتوكول الالتهاب الرئوي. يساعد استخدام الطب المسند بالأدلة  في توحيد العلاجات والتدخلات لأفضل الممارسات.

توثيق الملاحظات السريرية

توثيق الملاحظات السريرية ، مثل ملاحظات التمريض وملاحظات التقدم. يحتوي على ميزات مثل أوراق تدفق إدخال البيانات ، والتي تسمح بإدخال بيانات مثل معدل النبض وضغط الدم ودرجة الحرارة على فترات زمنية محددة مسبقًا ، مما يجعلها أكثر تعقيدًا وشمولية من . في حالة المرضى الداخليين ، هناك المزيد من الوثائق من التمريض والموظفين المساعدين.

تحديث طلب المورد

برامج طب الأسنان سعودي مرورًا لتقديم الطلبات للمختبرات والأدوية والتقنيات وما إلى ذلك. بالمقارنة مع العيادات الخارجية ، يجب أن تكون رعاية المرضى الداخليين أكثر قوة وفي الوقت الحقيقي. يجب التعامل مع المزيد من أنواع الطلبات ، مثل القطرات الوريدية بمعدل الإعطاء ، والأوامر الغذائية ، وأوامر العلاج الطبيعي ، وتكرار الطلبات مع نتائجها. سجل إدارة الأدوية الإلكتروني ، أو ، هو وظيفة يمكنها إما تسجيل إدارة الأدوية يدويًا أو إلكترونيًا. عادةً ما تستخدم هذه الوظيفة تقنية الباركود. يساعد في التوفيق بين إدارة الدواء وأوامر الدواء الصادرة عن المريض.

خطة الرعاية:

تُستخدم خطط الرعاية التمريضية لتخطيط رعاية المريض ، وإيصال احتياجات المريض إلى فرق التمريض والدعم ، وتسجيل التغييرات في حالة المريض وكيف يستجيب المريض للعلاج.

الميزات التفصيلية

برمجيات نظام عيادة سعودي

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

  تحليلات نظام عيادة سعودي

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع PM مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و iPhone و iPad. دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00

مماثل كيف تختار أكثر نظام عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-12-26T09: 36: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، الممنظام عيادة سعوديلكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

26-12-2022

Menu