كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟

CloudPital # 1 هو واحد من أفضل نظام طب العيون سعودي . كيف عادة ما رأيت مريضًا مرة واحدة فقط حتى لا تراهم مرة أخرى بأي شكل من الأشكال؟ أنت تدرك أن مسؤول مكان عملك قد تعامل معهم بأقصى قدر من الرعاية ، وتدرك أن مقومين العظام لديك قد زودهم بتزويد استثنائي تمامًا في هذا الجانب من خط الاستواء ، لكن على الرغم من ذلك ، لم يعودوا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1  نظام طب العيون سعودي

كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟

كن مطمئنًا أنك الآن لم تعد بمفردك في هذه التجربة. حتى أن هناك مصطلحًا لوصفه – يطلق عليه سقوط المريض. في هذه المقالة ، سنجري دراسة أكثر تعمقًا حول كيفية استخدام نظام طب العيون سعودي  لزيادة معدل الاحتفاظ بالمرضى.

تذكير الموعد

تعتبر الكثير من العيادات أنه من أفضل الممارسات عدم السماح للمريض بالمغادرة دون حجز موعد للمتابعة. لكن على الرغم من أنهم قد حددوا الموعد ، فمن المحتمل أن ينسوه. يسمح لك برنامج السجل الطبي الإلكتروني الجيد بإرسال رسائل بريد إلكتروني للمرضى على الفور من داخل البرنامج بحيث يمكن للمديرين إطلاق تذكير بالمواعيد دون عناء.

ملامح المريض

برنامج السجل الطبي الإلكتروني الاستثنائي يمكننا للعملاء إنشاء ملفات تعريف فريدة تتماشى مع المريض. على سبيل المثال ، لا تقتصر ملفات تعريف المريض الخاصة بـ  نفسها على السجلات العلمية والملاحظات السريرية ، ولكنها تتيح لك أيضًا إرفاق ملاحظات شخصية وتعيين تذكيرات بأعياد الميلاد والمزيد.

كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟

الفواتير

ندرك جميعًا مدى سلاسة ضياع العمل المكتبي داخل خلط ورق اللعب ، نظام طب العيون سعودي وأفترض أننا قادرون على الاتفاق على أنه لا يوجد شيء أسوأ من استلام فاتورة تقرأ “PAST DUE” كنتيجة لذلك. سيسمح لك برنامج السجل الطبي الإلكتروني الجيد بتقنية جميع مدفوعاتك على الفور من خلاله في نفس الوقت الذي تقوم فيه في نفس الوقت بنشرها في ملف تعريف المريض.

الجدولة

الجدولة مهمة للعمليات اليومية لأي ممارسة. في حالة الممارسين الفرديين ، يكفي تسجيل جميع مواعيدك في تقويم غوغل سهل ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للممارسات الكبيرة التي تستأجر أكثر من مزود واحد ، فإن الجدولة تعطي تحديات. يسمح برنامج ادارة عيادات سعودي للبائعين والمديرين بجدولة المواعيد للعديد من المرضى في أكثر من مكان واحد.

نمو الممارسة

يمكن لبعض برامج طبيب أسنان سعودي ، ولكن لم تعد جميعها الآن ، إنشاء تقارير لمساعدتك في تحديد المعلومات التشغيلية الرئيسية التي تتكون من مصادر الإحالة ضعيفة الأداء ، وسقوط المرضى ، والمزيد. يمكن أن تكون القدرة على الاستيلاء على هذا النوع من البيانات في لحظة وإدراكها مصدر إلهام لنمو الممارسة من خلال توفير السجلات التي تريد التعرف عليها لتطوير استراتيجية تسويق قوية.

الميزات التفصيلية:

كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي

كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-06T07: 44: 08 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-06T07: 44: 08 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-06T07: 44: 08 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-06T07: 44: 08 + 00: 00

مماثل كيف يزيد نظام طب العيون سعودي في المستشفيات يزيد من معدل الاحتفاظ بالمرضى ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-12-06T07: 44: 08 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

6-12-2022

Menu