ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام طب الأسنان سعودي ، حيث يوفر برنامج إدارة الممارسة الشاملة مجموعة متنوعة من الوظائف لتحسين أداء الممارسة الكلي وتحسين سير العمل لتحقيق نتائج ممتعة. ولكن ربما يكون أحد أكثر الإضافات قيمة لبرامج طبيب الأسنان هو برنامج جدولة المواعيد الطبية أو بالتأكيد برنامج جدولة المرضى.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طب الأسنان سعودي

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

يعمل هذا المنشور كدليل نهائي لبرنامج الجدولة الطبية ويمكّن الأطباء ، بالإضافة إلى طاقم التمرين ، من فهم ميزاته الرئيسية وتحديات التنفيذ والفوائد المهمة والآثار المختلفة. يعد نظام طب الأسنان سعودي نوعًا دقيقًا بشكل خاص من البرامج الطبية التي تعمل على أتمتة نظام الجدولة للمرضى الذين يزورون أو يعتزمون زيارة عيادة رعاية صحية معينة. يوفر الممارسات الطبية مع معدات لتنسيق تقاويم مقدمي الخدمة وطلبات المرضى للمواعيد. يتم الاحتفاظ بتقويم إلكتروني يتحقق من المواعيد ويؤكدها تلقائيًا في الخانات الزمنية المتاحة.

الميزات الرئيسية لبرنامج طبيب الأسنان جدولة المواعيد

تتضمن بعض المكونات والوظائف الشائعة لبرنامج طبيب الأسنان لجدولة المريض ،

إدارة توفر المزود 

يقوم البرنامج بسد الفجوة بين الفتحات التي يطلبها المرضى والوقت الذي يجب أن يكون فيه الأطباء. هذه ميزة مهمة وإذا لم يعد يتم الاعتناء بها جيدًا الآن ، فيمكن أن تؤدي إلى زيادة العبء على المستندات أو المرضى غير الراضين. وبالتالي ، تضمن الإدارة الفعالة لتوافر المزود من خلال نظام طب الأسنان سعودي الكمال وتجنب النزاعات.

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

تتبع الموعد 

تسمح مراقبة المرضى والمواعيد من خلال هذا البرنامج للناقلات بالامتثال للمرضى طوال فترة ذهابهم إلى العيادة. يتم تسجيل كل حركة يقومون بها من تسجيل الوصول إلى المغادرة وتنظيمها بشكل جيد من خلال نظام ترميز ملون.

تذكير الموعد 

يقوم المرضى بحجز المواعيد بانتظام لوقت إيجابي وعندما يحين الوقت ، لم يعد يتم عرضها الآن. في حين أنه قد يكون هناك ألف دافع في الجزء الخلفي من هذا على الرغم من أنه في معظم الأوقات ، فإن الأمر ببساطة أنهم عالقون جدًا في جداولهم الخاصة لدرجة أنهم يتجاهلون مواعيدهم. برامج طبيب أسنان سعودي  يتيح برنامج جدولة المرضى إرسال تذكيرات بالمواعيد الآلية من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني التي سيتم إرسالها من أجل تقليل عدد حالات عدم حضور المريض.

الوصول إلى بوابة المريض 

تتيح بوابة المرضى المخصصة للمرضى الوصول إلى بياناتهم الخاصة عن بُعد والتحدث مع شركات النقل الخاصة بهم بكفاءة. هذا يقلل من فجوة المحادثة بين المرضى والأطباء ويؤدي إلى علاج أعلى وأسرع.

معالجة المواعيد عن بعد 

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام برامج عيادة جلد سعودي لجدولة مواعيد المرضى وإدارتها في أنه يمكن إدارة المجموعة بأكملها عن بُعد من خلال أي جهاز محمول سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهاز إدارة الممارسة أم لا. يتيح ذلك للأطباء إدارة المجموعة بأكملها عن بُعد والبقاء على اطلاع دائم بمواعيدهم المجدولة أثناء التنقل.

الميزات التفصيلية:

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-13T07: 16: 57 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-13T07: 16: 57 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-13T07: 16: 57 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-13T07: 16: 57 + 00: 00

ما الذي تبحث عنه في جدولة الموعد نظام طب الأسنان سعودي للمستشفيات ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-13T07: 16: 57 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

13-12-2022

Menu