ما هي نقاط القوة في نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

CloudPital # 1 Dermatology EMR Software في المملكة العربية السعودية مطلوب بشكل كبير وأصبح من الصعب جدًا العثور على أفضل حل قابل للتخصيص وهذا هو السبب في أن CloudPital قد عمل بلا كلل لتوفير معيار مليء بالتخصيص المناسب المتاح. يوفر محرك الرسم البياني المتقدم الذي يعمل باللمس لأطباء الجلد بيئة جاهزة للعمل ، ومع ذلك لا يزال يسمح لكل طبيب أمراض جلدية بتخصيص ما يفضله شخصيًا من التخدير إلى علاج حب الشباب المفضل لديك.

CloudPital # 1 Dermatology EMR Software في المملكة العربية السعودية

ما هي نقاط القوة في نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

ما هي نقاط القوة في نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

 

من خلال برنامجنا ، لا يحصل أطباء الجلد على برامج السجلات الطبية الإلكترونية المتقدمة فحسب ، بل يحصلون أيضًا على سجل EMR معتمد بالكامل مع نظام إدارة ممارسة متكامل تمامًا. يوفر نظام السجلات الصحية الإلكترونية لدينا لأطباء الجلد محرك تقارير مخصص للغاية لا يعلى عليه ، إلى جانب جميع الميزات المطلوبة لزيادة عائدات العيادة بالكامل.

فوائد
  • تخزين بيانات المريض والتقاطها بسرعة وأمان وبديهية. يمكنك أنت وفريق العمل لديك توثيق بيانات المرضى بسهولة باستخدام طرق إدخال بيانات متعددة مثل الإشارة والنقر والتعرف على الصوت والتعرف على الكتابة اليدوية. بمجرد احتواء البيانات في Dermatology EHR ، يسمح Prognocis باسترجاع البرق بسرعة باستخدام وظيفة بحث بديهية تسمح لك بالبحث عبر قاعدة بيانات المرضى بالكامل بناءً على طلبات محددة.
  • لا مزيد من البحث عن المخططات المفقودة.
  • تنبيه الموظفين بشأن معلومات صحة المرضى ، وخفض مسؤوليتك. إبقاء الموظفين على علم بالحفاظ على صحة المرضى والحساسية والتفاعلات بين الأدوية والمزيد مع التحديثات المتكررة في الوقت المناسب وإشعارات EHR والتنبيهات.
  • تواصل بسلاسة مع المرافق الطبية الأخرى. سواء كنت بحاجة إلى مشاركة البيانات مع المختبر أو طبيب آخر أو صيدلية ، فإن EMR Software في المملكة العربية السعودية تجعل ذلك ممكنًا. نحن ندعم واجهات متعددة لغرض تحسين التواصل بين المكاتب والتعاون والرعاية الشاملة للمرضى.
  • تدرب على إعداد فواتير أكثر كفاءة. يتيح لك برنامج العيادة الإلكترونية الخاص بنا في المملكة العربية السعودية أيضًا شحن مستوى الخدمة المناسب بثقة استنادًا إلى لقاءك باستخدام ترميز E&M المدمج لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحويل اللقاءات بسرعة إلى EDI القابلة للفوترة والمطالبات الورقية للتعويضات السريعة.
  • تعمل أحدث التقنيات لممارستك مع مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى الهواتف الذكية.
  • تسمح تقنيتنا القائمة على السحابة بالوصول السهل إلى الإنترنت باستخدام متصفح ويب قياسي.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia

Previous Post
What are the strong points of the Dermatology System in Saudi Arabia?
Next Post
لماذا أصبحت برمجيات Hospital ERP في المملكة العربية السعودية حاجة؟

No results found.

Menu