ما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟

PeopleQlik # 1 هي واحدة من أفضل تطبيقات الحضور حضور متنقل سعودي مؤخرًا ، تبحث الشركات من جميع الأحجام عن تطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول لإدارة كل من العاملين داخل وخارج الموقع. فيما يلي الميزات التي يجب توفرها لتطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول. ستساعد هذه القائمة المنسقة صاحب العمل أو الموارد البشرية على تقدير واختيار تطبيق الحضور الأنيق.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 حضور متنقل سعودي

ما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟

ما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟

نظام الحضور عبر نظام تحديد المواقع العالمي 

حضور متنقل سعودي يعد هذا أحد أهم ميزات تطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول. تتيح هذه النقطة للعمال تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة في أماكن محددة مسبقًا. يمكن أن تكون المواقع عبارة عن خدمات فرعية أو أماكن للعملاء أو أماكن يدوية (للعمل من المنزل). يتم تحديد كل موضع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي والبوصلة بواسطة المسؤول أو الموارد البشرية.

حضور الوجه 

يتم تأمين مصادقة الوجه ، كما تتوفر أحدث التقنيات في تطبيق الحضور عبر الهاتف المحمول والتي يمكن من خلالها إثبات صحة كل لكمة في اليد. كيف يعمل؟ – ستتم المصادقة على حضور متنقل سعودي عمليات تسجيل الوصول أو المغادرة السعودية من خلال مقارنة وجه اليد بالطباعة المرجعية التي يحتفظ بها المسؤول أو الموارد البشرية. يعمل التعرف على الوجوه جنبًا إلى جنب مع نظام تحديد المواقع العالمي على إنهاء أي ممارسات سيئة من العمال.

تقرير الحالة الحية 

حضور متنقل سعودي المسؤولين السعوديين عرض الحالة الحية لفصيلتهم التي قامت بإجراء من المواقع الملونة. التقرير مفيد في معرفة الوضع الحالي لعدد العمال في الخارج / لا يوجد ثقب عبر الفروع والإدارات والتعيينات والمواقع.

ما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟

ما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟

حالة الحضور اليومية 

يجب أن يكون العمال مناسبين لرؤية حالة الحضور الخاصة بهم على أساس يومي. يمكن أن تكون حالات الحضور ، التي تستند إلى الشيكات المرتفعة ، أو لكمات تسجيل المغادرة ، موجودة ، أو غائبة ، أو واردة متأخرًا ، أو ستحضر مبكرًا ، أو نصف يوم.

ترك التطبيقات والرصيد 

تتيح نقطة عملية الإجازة في تطبيق الحضور للموظفين والمسؤولين اختراق معلومات الإجازة واتخاذ الإجراءات من تطبيق الهاتف المحمول. نظام الموارد البشرية في الخبر هذه النقطة الشفافية والراحة لكل من العمال والإداريين. 

قائمة الأوراق 

الحضور المتنقل للعمال السعوديين يرى قائمة المغادرة القادمة حضور متنقل سعودي  ومرة ​​واحدة لبعض الوقت. بالنسبة للشركات متعددة الفروع ، تكون بعض الإجازات خاصة ببعض البلدان أو الفروع. لذلك يجب أن تكون الأوراق القابلة للتطبيق الخاصة بجهة تسجيل الدخول فقط مرئية.

دليل الموظفين 

برامج موارد بشرية في الرياض ستساعد نقطة الدليل اليدوي العمال على رؤية قائمة الأقران ومعلومات الاتصال الخاصة بهم. ستكون هذه النقطة بمثابة مخلص كبير وستعمل على تحسين التواصل عبر المنظمة. من وجهة نظر العزل ، لا تريد بعض المنظمات إدراج أي من العاملين في الدليل أو إظهار كلمات الاتصال الخاصة بهم. في حالات مماثلة ، يمكن للمسؤول أو الموارد البشرية إجراء تغييرات مماثلة في المسؤول.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي

ما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2023-01-04T09: 55: 27 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، الخميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € TMil ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2023-01-04T09: 55: 27 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2023-01-04T09: 55: 27 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2023-01-04T09: 55: 27 + 00: 00

متشابهما هي أهم 10 ميزات لتطبيقات الحضور عبر الهاتف المحمول في حضور متنقل سعودي؟تم تحديث اسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2023-01-03T11: 33: 26 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

04-01-23

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What are the Features of Mobile Attendance in Saudi?
Next Post
HR Software in saudi-arabia processes for the transition to technology
Menu
WhatsApp us